هذه قناعتي !
بقلم/ عارف ابو حاتم
نشر منذ: 5 سنوات و 3 أشهر و 6 أيام
الإثنين 01 مايو 2017 10:26 م


اتهام وزارة الخزانة الأمريكية للشيخ الوطني السبتمبري #الحسن_ابكر بدعم الإرهاب قد تكون مقدمة لتصفيته بطائرة بدون طيار لأنه مثّل جداراً صلباً أمام أي تمدد للحوثي في الجوف المتاخمة لحدود السعودية، وهي المساحة الجغرافية التي تريدها واشنطن مسرح عمليات ومخزن سلاح ومعسكر تدريب لخلخلة أمن واستقرار الخليج والسعودية تحديداً.

صرخ ابكر وهو في ذروة النصر على عدوه وعدو الوطن "الحوثيين" لا تفجروا بيوتهم ولا تقتلوا أسراهم نحن أصحاب أخلاق وفضيلة.. كان يقول ذلك وتلوح في ذاكرته مشهد أولاده وأشقائه وأولاد أشقائه وهم في حضن الكفن، يقول ذلك ومشهد بيته يتمزق في كل اتجاه بفعل ديناميت الحوثي.. واليوم هو إرهابي.

حيثيات اتهام امريكا لابكر تقول انه صديق لنايف القيسي محافظ البيضاء وانه زوده بالمال والسلاح!!

هل رأيتم وقاحة أكثر من ذلك؟!!

المتسامح الكريم ابكر ارهابي.. وعبدالملك الحوثي الذي قتل مئة ألف يمني ودمر وطن ونهب دولة هو رجل عدل ومساواة كما يصفه الإعلام الامريكي!.

واتهام ابكر هو رسالة مبطنة وواضحة لكل قادة المقاومة الوطنية، وغداً سيتصدر قوائم الداعمين للإرهاب أسماء سلطان العرادة وأمين العكيمي وحمود المخلافي وعدنان رزيق وكل وطني شريف يجنح للسلم ويدعو لبناء الدولة ويرفض المشروع الايراني في اليمن هو في نظر أمريكا إرهابي خطير، مثلما سبق أن وضعوا أسماء الدكتور عبدالوهاب الحميقاني ونايف القيسي في قوائم الإرهاب!