الجوف.. غارات للتحالف تدمر تعزيزات حوثية في جبهة بير المزاريق

السبت 20 فبراير-شباط 2021 الساعة 09 مساءً / متابعات|
عدد القراءات (123)

دمرت مقاتلات التحالف اليوم تعزيزات لمليشيا الحوثي في محافظة الجوف.

وقالت مصادر عسكرية إن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة بير المزاريق شرق مدينة الحزم.

يأتي ذلك بعد يومين من تحرير قوات الجيش الوطني، مواقع جديدة شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف، عقب هجوم كبد ميليشيا الحوثي الإرهابية خسائر بشرية ومادية فادحة .

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني شنّت هجوماً كاسحاً يوم الخميس، تمكنت خلاله من تحرير مواقع جديدة شرق بير المرازيق، مؤكداً سقوط الكثير من عناصر مليشيا الحوثي بين قتيل وجريح خلال المعارك .. مضيفاً أن مدفعية الجيش الوطني دمّرت 3 أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

وذكر المركز أن قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة أفشلت خلال الأيام الماضية عدّة هجمات انتحارية شنتها المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، في مختلف جبهات القتال شرق الحزم، وألحقت بالمليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وعن معنويات أبطال الجيش الوطني وابطال القبائل قال الناشط عيسى الشفلوت في تغريدة على تويتر :" قابلت أحد أبطال جبهة #دحيضة #الجوف سالته عن الوضع فقال : "كسرنا شرفهم و دعسنا خشومهم و قولوا لمن عاده من #الحوثيين يفكر في #مأرب يلقينا رأسه و إلا يجهز نفسه في مكانه و با نصله قريب أن شاء الله" .