الجوف.. الجيش والمقاومة يستعيدان معسكر اللبنات وما حوله شرق الحزم

الأربعاء 08 إبريل-نيسان 2020 الساعة 01 مساءً / متابعات|
عدد القراءات (810)

الجوف.. الجيش والمقاومة يستعيدان معسكر للبنات وما حولها شرق الحزم

 

شنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف، اليوم، هجوماً واسعا من عدة محاور على المواقع التي احتلتها مليشيا الحوثي الإنقلابية خلال الأسابيع الماضية شرقي الحزم.

وقالت مصادر صحفية إن الهجوم الواسع للجيش والمقاومة في مناطق شرق الحزم، والذي بدأت شرارته فجر اليوم، أسفر عن تحرير مناطق شاسعة في نطاق العملية العسكرية المحددة.

وأشارت المصادر إلى تمكن قوات الجيش والمقاومة من تحرير معسكر اللبنات بالكامل وما حوله، حيث تم قطع خطوط الإمداد لمليشيا الحوثي من مدينة الحزم إلى مناطق المواجهات، فيما يتواصل رحى المعارك التي وصفت بالعنيفة وسط استمرار تقدم قوات الجيش والمقاومة وتقهقر مليشيات الحوثي الإنقلابية.

وقال المقدم/ صالح القطيبي نائب مدير المركز الاعلامي للقوات المسلحة، في تغريدة على تويتر: "أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة مسنودين بطيران التحالف يحررون معسكر اللبنات والجدافر في الجوف بعد هجوم من عدة محاور والتقدم مستمر".

إلى ذلك قال العقيد ربيع القرشي ‏‏الناطق الرسمي باسم قوات محور الجوف بالمنطقة العسكرية السادسة في تغريدة على تويتر: "قوات الجيش الوطني بقيادة اللواء الركن/أمين الوائلي تسيطر سيطرة كاملة على معسكر اللبنات".