الجوف تلبي دعوة اللواء العرادة للتعبئة العامة والعكيمي يؤكد أن مأرب منطلق تحرير اليمن

السبت 01 مايو 2021 الساعة 05 مساءً / متابعات|
عدد القراءات (126)

الجوف تلبي دعوة اللواء العرادة للتعبئة العامة والعكيمي يؤكد أن مأرب منطلق تحرير اليمن

عقدت السلطة المحلية بمحافظة الجوف اجتماعا موسعا لها في مأرب بحضور عدد من وجهاء واعيان قبائل دهم.
وألقى محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي كلمة دعا فيها أبناء المحافظة واليمن بشكل عام الى النفير ومساندة الجيش الوطني حتى القضاء على ميليشيا الحوثي الإرهابية واستعادة اليمن الجمهوري.

واكد العكيمي على التعبئة في صفوف ابناء الجوف استجابة لدعوة محافظ مارب اللواء سلطان العرادة لمحاربة مليشيات الحوثي الايرانية.

وأكد محافظ الجوف أن مأرب جمعت كل اليمنيين ، وأن من الواجب على الجميع اليوم تلبية دعوة النفير العام لمواجهة المشروع الايراني والدفاع عن مارب التي احتضنت حضارة سبأ وستكون منطلق لتحرير اليمن واعادة التاريخ العظيم.

كما دعا العكيمي في كلمته جميع ابناء الجوف ومن يسكنها من الابطال الاحرار الذين ضحوا ولازالوا في الدفاع عن الجمهورية وقدموا فلذات اكبادهم رخيصة في مواجهة البربرية الحوثي إلى النفير ومواصلة عطاءهم للحرية وتضحياتهم لدحر المليشيا الحوثية التي أصبحت أداة بيد ايران وتحرير كامل تراب الوطن منها.

وأضاف العكيمي"ً لا قول إلا قول الميدان وما خرجنا من بيوتنا إلا لنعود إليها أحرارا ".

وكان محافظ محافظة مأرب قد دعا قبل أيام شباب اليمن إلى أن يهبوا للدفاع عن وطنهم والانخراط في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورفد الجبهات لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية التي جاءت بمبادئ مغايرة لمبادئ الشعب اليمني وقيمه وهويته.. مؤكدا أهمية انخراط الشباب في مقاومة المليشيا لاستعادة دولتهم وحماية مستقبلهم وضمان العيش في ظل دولة تكفل حقهم في الحياة الكريمة.

وشدد اللواء العرادة على ضرورة أن يقف جميع اليمنيين في مختلف المناطق والجبهات صفاً جمهورياً واحداً لوأد هذه المليشيا وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها لخدمة المشروع الفارسي الذي يستهدف اليمن والمنطقة العربية.