الجوف توقد شعلة الذكرى السابعة والخمسين لثورة 26 سبتمبر

السبت 28 سبتمبر-أيلول 2019 الساعة 02 مساءً / متابعات|
عدد القراءات (1504)

شهدت محافظة الجوف حفل ايقاد شعلة الذكرى 57 لثورة 26 من سبتمبر المجيدة.

الحفل أقامه مكتب الشباب والرياضة في المحافظة برعاية محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، فيما تولى ايقاد الشعلة

وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي وقائد المحور الجنوبي العميد الركن عبدالله الضاوي ، كما تم اطلاق الالعاب النارية في سماء مدينة الحزم عاصمة المحافظة، تعبيرا عن فرحة أبناء الجوف بهذه المناسبة الوطنية.

مدير مكتب الشباب والرياضة حسن هذلول قال إن المكتب حرص على احياء هذا اليوم العظيم لجميع اليمنيين، فيما رفع وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي التهاني للقيادة السياسة ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وحيا الابطال القابضين على الزناد دفاعا عن الثورة ولجمهورية ووفاءا لأهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وأشار العميد الركن عبدالله الضاوي قائد المحور الجنوبي الى عظمة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر التي حررت الشعب اليمني من الاستبداد والكهنوت الامامي ، فيما اعتبر نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف العقيد عبدالله البرير احياء ذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وفاء لدماء الشهداء الاحرار منذ انطلاق شرارة الثورة حتى اليوم.

إلى ذلك رفع محافظ الجوف اللواء أمين بن علي العكيمي ، التهاني لرئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر ودولة الدكتور/ معين عبدالملك سعيد رئيس مجلس الوزراء ولجماهير الشعب اليمني بمناسبة الذكرى 57 لثورة 26 سبتمبر المجيدة .

وأكد المحافظ العكيمي ان ثورة ال 26 من سبتمبر المجيدة تزيد اليمنيين وأبناء الجوف على وجه الخصوص اصراراً وتمسكا بالثوابت الوطنية والدولة الشرعية التي لا نميل عنها وعن مسارها الواضح والقويم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦.

واشار العكيمي ان هذه المناسبة العظيمة تعود على الوطن وهو يواجه مشاريع الحوثي الذي يسعى لإعادة الإمامة التي انهتها ثورة سبتمبر بالإضافة إلى المشاريع الخارجية التي تسعى لتمزيق الوطن شمالاً وجنوباً، مؤكدا أن ذكرى الثورة السبتمبرية تزيدنا قوة وصلابة في يمن موحد منذ الأزل وعلى جداره المتين ستتحطم كل المؤامرات .

واضاف اللواء العكيمي ان محافظة الجوف سباقة في المشاريع الوطنية وستكون منطلقا لمواصلة الثورة ضد الحكم الإمامي حتى تعاد الجمهورية التي اختطفتها المليشيات الحوثية داعيا إلى تعزيز قيم الولاء الوطني في نفوس أبناء الشعب اليمني وعلى رأسهم الشباب كونهم صمام أمان الوطن وتقع على عاتقهم مسئولية الدفاع عنه والحفاظ على أمنه واستقراره.